أخبار : تاريخ بدأ الدوام الرسمي سيكون الثلاثاء ١٢/٩/٢٠٢٣

من نحن ؟

من نحن ؟

مدرستنا

تأسست عام 2014 \ العراق - بغداد ، GUS هي مدرسة معتمدة من البكالوريا الدولية برقم 052351 لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية مناهجنا تشمل اللغات والرياضيات والعلوم و PHE والموسيقى والفنون بالإضافة إلى اللغة العربية والإسلامية ، يتم تدريس كل ذلك أثناء موضوع متعدد التخصصات تتبع المدرسة التقييمات الدولية. المدرسة معفاة من امتحانات وزارة التربية والتعليم العراقية تقدم البكالوريا الدولية ثلاثة برامج تعليمية عالية الجودة للطلاب من 3 إلى 19 عامًا. تتضمن PYP (Gr1، Gr2، Gr3، Gr4، Gr5) MYP يشمل (Gr6، Gr7، Gr8، Gr9، Gr10، Gr11) DP تشمل (Gr11، Gr12). البكالوريا الدولية (IB) هو برنامج تعليمي معترف به عالميًا يقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب من سن 3 إلى 19 عامًا. يوفر البكالوريا الدولية ثلاثة برامج متميزة: برنامج السنوات الابتدائية (PYP) ، وبرنامج السنوات المتوسطة (MYP) ، و برنامج الدبلوم (DP). يتضمن برنامج السنوات الابتدائية الطلاب في الصفوف من 1 إلى 5 ، ويتضمن برنامج السنوات المتوسطة الصفوف من 6 إلى 11 ، ويتضمن برنامج تنمية المهارات الصفوف 11 و 12.

مدرستنا معترف بها ومعتمدة من قبل وزارة التعليم العراقية ، مما يضمن أن طلابنا مستعدون جيدًا للقبول في الجامعات في كل من العراق وحول العالم. يمكن نقل درجاتنا بسهولة إلى مقياس الدرجات العراقي ، مما يوفر انتقالًا سلسًا للطلاب الذين قد ينتقلون إلى مدارس أخرى داخل البلاد.

يقود إدارتنا الدولية السيد مايكل هوكينز ، رئيس مدرستنا ، وجميع موظفينا الدوليين مدربين تدريباً جيداً ويشرف عليهم مكتب IBO. نعطي الأولوية للتواصل مع أولياء الأمور والطلاب ونجعل دروسنا سهلة الوصول من خلال Google Classroom وتطبيق SeaSaw.

نحن نأخذ سلامة طلابنا ورفاههم على محمل الجد ولدينا فريق متخصص من موظفي الخدمة والأمن المؤهلين. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا مشرف صحي يراقب ويهتم بالاحتياجات الصحية لطلابنا ويمكنه التعامل مع حالات الطوارئ عند ظهورها.

في مدرستنا ، نتفهم أهمية تلبية الاحتياجات الاجتماعية والعاطفية لطلابنا. لهذا السبب لدينا فريق من المعالجين النفسيين الذين يعملون عن كثب مع الطلاب لدعمهم في نموهم العقلي والعاطفي.

باختصار ، تقدم مدرستنا تعليمًا عالي الجودة بتوجيه من منهج البكالوريا الدولية ، المعترف به على الصعيدين الوطني والدولي. نعطي الأولوية لسلامة طلابنا ورفاهيتهم وصحتهم العقلية ، ونوفر . بيئة تعليمية داعمة للطلاب من جميع الأعمار

مدرس
0
مادة
0
فصل دراسي
0
مختبر
0

انفتاح دائم

ورش عمل تعليمية للطلاب

تعد ورش العمل التعليمية طريقة ممتازة لتعزيز معرفة الطلاب ومهاراتهم بما يتجاوز إعدادات الفصول الدراسية التقليدية. يمكن أن توفر ورش العمل هذه تجارب تعليمية عملية ، وتشجع التفكير النقدي ، وتعزز العمل الجماعي والتعاون. يمكن أن تغطي ورش العمل التعليمية مجموعة واسعة من الموضوعات ، من العلوم والتكنولوجيا إلى التعلم الاجتماعي والعاطفي. يمكن إجراؤها من قبل المعلمين أو المتحدثين الضيوف أو المتخصصين في هذا المجال ويمكن عقدها شخصيا أو افتراضيا. يمكن أن تساعد المشاركة في ورش العمل التعليمية الطلاب على تنمية حبهم للتعلم وتزويدهم بالمهارات القيمة التي يمكن أن تفيدهم في مساعيهم الأكاديمية والمهنية المستقبلية.
دورات جديدة
0
دورات جديدة
0
دورات جديدة
0

فيديوهات

احصل على لمحة من الحياة اليومية للمدرسة